وَ یا مَنْ تَظْهَرُ عِنْدَهُ بَواطِنُ الاَخْبارِ لَا تَفْضَحْنا لَدَیْکَ. (سجادیه، ص: ۲۹, س:۱۶)
وَ یَا مَنْ تَظْهَرُ عِنْدَهُ بَواطِنُ الاَخْبَارِ، صَلِّ عَلَی مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ وَ لَا تَفْضَحْنا لَدَیْکَ. (سجادیه، ص: ۴۶, س:۷)
اَسْاَلُکَ بِمُغَیَّبَاتِ عِلْمِکَ فِی بَوَاطِنِ اَسْرَارِ سَرَایِرِ الْمُسِرِّینَ اِلَیْکَ: اَنْ تُصَلِّیَ عَلَی مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ، صَلَاةً یَسْبِقُ بِهَا مَنِ اجْتَهَدَ مِنَ الْمُتَقَدِّمِینَ وَ یَتَجَاوَزُ فِیهَا مَنْ یَجْتَهِدُ مِنَ الْمُتَاَخِّرِینَ. (حسنیه، ص: ۹۸, س:۱۷)
اَللّهُمَّ اِنّی اَتُوبُ اِلَیْکَ فی مَقامی هَذَا مِنْ کَبایِرِ ذُنُوبی وَ صَغایِرِها، وَ بَواطِنِ سَیِّیاتِی وَ ظَواهِرِها، وَ سَوَالِفِ زَلّاتی وَ حَوادِثِها، تَوْبَةَ مَنْ لَا یُحَدِّثُ نَفْسَهُ بِمَعْصِیَةٍ، وَ لَا یُضْمِرُ اَنْ یَعُودَ فی خَطییَةٍ. (سجادیه، ص: ۱۵۳, س:۱۵)