فُقِدَ بِفَقْدِکَ التَّکْبِیرُ وَ التَّهْلِیلُ، وَ التَّحْرِیمُ وَ التَّحْلِیلُ، وَ التَّنْزِیلُ وَ التَّاْوِیلُ، وَ ظَهَرَ بَعْدَکَ التَّغْیِیرُ وَ التَّبْدِیلُ، وَ الْاِلْحَادُ وَ التَّعْطِیلُ، وَ الْاَهْوَاءُ وَ الْاَضَالِیلُ، وَ الْفِتَنُ وَ الْاَبَاطِیلُ. (مزار، ص: ۲۳۶, س:۱۰)
وَ حَصِّنِّی مِنْ کُلِّ ذَلِکَ بِعِیَاذِکَ مِنَ الْآفَاتِ وَ الْعَاهَاتِ وَ الْبَلِیَّاتِ وَ مِنَ التَّغْیِیرِ وَ التَّبْدِیلِ وَ النَّقِمَاتِ وَ الْمَثُلَاتِ، وَ مِنْ کَلِمَتِکَ الْحَالِقَةِ، وَ مِنْ جَمِیعِ الْمَخْلُوقَاتِ. (صادقیه، ص: ۱۷۰, س:۷)