دُعَاءُ ادْرِیسَ (ع)؛ یَا مُبْدِیَ الْبَدَایَا وَ مُعِیدَهَا بَعْدَ فَنَایِهَا بِقُدْرَتِهِ. (نبویه، ص: ۲۱, س:۲)
اللَّهُمَّ رَبَّ مُوسَی وَ خَاصَّهُ بِکَلَامِهِ، وَ هَازِمَ مَنْ کَادَهُ بِسِحْرِهِ بِعَصَاهُ وَ مُعِیدَهَا بَعْدَ الْعَوْدِ ثُعْبَاناً، وَ مُلَقِّفَهَا اِفْکَ اَهْلِ الْاِفْکِ. (نبویه، ص: ۹۱, س:۱)
یَا بَدِیعَ الْبَدَایِعِ وَ مُعِیدَهَا بَعْدَ فَنَایِهَا بِقُدْرَتِهِ. (نبویه، ص: ۱۰۴, س:۱۳)
لَا اِلَهَ اِلَّا اللَّهُ مُبْدِعُ الْبَدَایِعِ، وَ مُعِیدُهَا بَعْدَ فَنَایِهَا بِقُدْرَتِهِ. (علویه، ص: ۳۶۶, س:۱۰)
تَقَدَّسْتَ یَا قُدُّوسُ عَنِ الظُّنُونِ وَ الْحُدُوسِ، وَ اَنْتَ الْمَلِکُ الْقُدُّوسُ بَارِیُ الْاَجْسَامِ وَ النُّفُوسِ، وَ مُنَخِرُ الْعِظَامِ، وَ مُمِیتُ الْاَنَامِ، وَ مُعِیدُهَا بَعْدَ الْفَنَاءِ وَ التَّطْمِیسِ. (کاظمیه، ص: ۱۲۱, س:۱)