وَ جَدِّدْ بِهِ (وَلِیِّکَ) ... مَا مُحِیَ مِنْ دِینِکَ، وَ بُدِّلَ مِنْ حُکْمِکَ، حَتَّی تُعِیدَ دِینَکَ بِهِ وَ عَلَی یَدَیْهِ غَضّاً جَدِیداً صَحِیحاً مَحْضاً، لَا عِوَجَ فِیهِ، وَ لَا بِدْعَةَ مَعَهُ. (رضویه، ص: ۷۴, س:۵)
یَا مُعِیدُ، اَنْتَ تُعِیدُ الْاَشْیَاءَ کَمَا بَدَاْتَهَا اَوَّلَ مَرَّةٍ. (علویه، ص: ۷۸, س:۱۴)
فَاِنَّکَ تُبْدِیُ وَ تُعِیدُ. (رضویه، ص: ۹۱, س:۱۰)
اَشْهَدُ اَنَّکَ تَقْبِضُ وَ تَبْسُطُ، وَ تَمْحُو وَ تُثْبِتُ، وَ تُبْدِیُ وَ تُعِیدُ، وَ تُحْیِی وَ تُمِیتُ. (عسکریه، ص: ۲۲۶, س:۹)
وَ اَسْاَلُکَ بِاسْمِکَ الَّذِی بِهِ تُبْدِیُ وَ تُعِیدُ. (مهدویه، ص: ۳۲۹, س:۶)
اَسْاَلُکَ بِصَاحِبِ الزَّمَانِ الْمَهْدِیِّ الَّذِی ... تَمْلَاُ بِهِ الْاَرْضَ عَدْلاً وَ اِحْسَاناً وَ تُوَسِّعُ عَلَی الْعِبَادِ بِظُهُورِهِ فَضْلاً وَ امْتِنَاناً وَ تُعِیدُ الْحَقَّ مِنْ مَکَانِهِ عَزِیزاً حَمِیداً وَ یَرْجِعُ الدِّینُ عَلَی یَدَیْهِ غَضّاً جَدِیداً. (مهدویه، ص: ۳۵۶, س:۱۲)
تُعِیدُ ذَلِکَ ثَلَاثاً فَاِنَّ السَّلَامَ یَصِلُ اِلَیْهِ مِنْ قَرِیبٍ وَ بَعِید. (مزار، ص: ۱۹۰, س:۸)