وَ صَیِّرْ کَیْدَهُ (الظّالم) فِی ضَلَالٍ، وَ اَمْرَهُ اِلَی زَوَالٍ وَ نِعْمَتَهُ اِلَی انْتِقَالٍ، وَ جَدَّهُ فِی سَفَالٍ، وَ سُلْطَانَهُ فِی اضْمِحْلَالٍ وَ عَاقِبَتَهُ اِلَی شَرِّ مَآلٍ. (کاظمیه، ص: ۱۲۶, س:۱۴)
وَ صَیِّرْ کَیْدَهُ (الظّالم) فِی ضَلَالٍ، وَ اَمْرَهُ اِلَی زَوَالٍ وَ نِعْمَتَهُ اِلَی انْتِقَالٍ، وَ جَدَّهُ فِی سَفَالٍ، وَ سُلْطَانَهُ فِی اضْمِحْلَالٍ وَ عَاقِبَتَهُ اِلَی شَرِّ مَآلٍ. (هادویه، ص: ۱۹۴, س:۱۶)
سُبْحَانَ مَنْ لَا اضْمِحْلَالَ لِفَخْرِهِ. (علویه، ص: ۶۳, س:۵)
سُبْحَانَ الَّذِی لَا اضْمِحْلَالَ لِفَخْرِهِ. (علویه، ص: ۶۳, س:۱۰)
سُبْحَانَ الَّذِی لَا اضْمِحْلَالَ لِفَخْرِهِ. (صادقیه، ص: ۶۶۰, س:۵)
اِذَا اخْتَرْتَ لَهُمْ (اَوْلِیَایِکَ) جَزِیلَ مَا عِنْدَکَ مِنَ النَّعِیمِ الْمُقِیمِ، الَّذِی لَا زَوَالَ لَهُ وَ لَا اضْمِحْلَالَ، بَعْدَ اَنْ شَرَطْتَ عَلَیْهِمُ الزُّهْدَ فِی دَرَجَاتِ هَذِهِ الدُّنْیَا الدَّنِیَّةِ، وَ زُخْرُفِهَا وَ زِبْرِجِهَا فَشَرَطُوا لَکَ ذَلِکَ. (مهدویه، ص: ۳۱۱, س:۱۰)
سُبْحَانَ مَنْ لَا اضْمِحْلَالَ لِفَخْرِهِ. (مزار، ص: ۱۴۸, س:۲)