اِنْ کَانَ فِی اُمِّ الْکِتَابِ عِنْدَکَ اَنِّی شَقِیٌّ اَوْ مَحْرُومٌ، اَوْ مُقْتَرٌّ عَلَیَّ رِزْقِی، فَامْحُ مِنْ اُمِّ الْکِتَابِ شَقَایِی وَ حِرْمَانِی وَ اِقْتَارِی، وَ اکْتُبْنِی عِنْدَکَ سَعِیداً مُوَفَّقاً لِلْخَیْرِ، مُوَسَّعاً عَلَیَّ فِی رِزْقِی. (نبویه، ص: ۴۰۰, س:۱۷)
اِنْ کَانَ فی اُمِّ الْکِتابِ عِنْدَک اَنّی شَقِیُّ اَوْ مَحْرُومٌ اَوْ مُقَتَّرٌ عَلَیَّ رِزْقی، فَامْحُ مِنْ اُمِّ الْکِتابِ شَقایی وَ حِرْمانی وَ اِقْتارَ رِزْقی، وَ اکْتُبْنی عِنْدَکَ سَعیداً مُوَفَّقاً لِلْخَیْرِ، مُوَسَّعاً عَلَیَّ فی رِزْقی. (سجادیه، ص: ۵۸۰, س:۵)
اِنْ کَانَ فِی اُمِّ الْکِتَابِ عِنْدَکَ اَنِّی شَقِیٌّ اَوْ مَحْرُومٌ اَوْ مُقَتَّرٌ عَلَیَّ رِزْقِی، فَامْحُ مِنْ اُمِّ الْکِتَابِ شَقَایِی وَ حِرْمَانِی وَ اِقْتَارَ رِزْقِی، وَ اکْتُبْنِی عِنْدَکَ سَعِیداً مُوَفَّقاً لِلْخَیْرِ، مُوَسَّعاً عَلَیَّ فِی رِزْقِکَ. (صادقیه، ص: ۴۳۳, س:۸)
اِنْ کَانَ فِی اُمِّ الْکِتَابِ عِنْدَکَ اَنِّی شَقِیٌّ مَحْرُومٌ اَوْ مُقْتَرٌ عَلَیَّ فِی رِزْقِی فَامْحُ مِنْ اُمِّ الْکِتَابِ شَقَایِی وَ حِرْمَانِی وَ اِقْتَارَ رِزْقِی وَ اکْتُبْنِی عِنْدَکَ سَعِیداً مُوَفَّقاً لِلْخَیْرِ مُوَسَّعاً فِی رِزْقِی. (رضویه، ص: ۶۴, س:۱۸)
یَا رَازِقَ کُلِّ مَحْرُومٍ. (نبویه، ص: ۴۵۷, س:۵)
اِلَهِی کُلُّ مَکْرُوبٍ اِلَیْکَ یَلْتَجِیُ، وَ کُلُّ مَحْرُومٍ لَکَ یَرْتَجِی. (علویه، ص: ۱۳۲, س:۱۴)