وَ مَنْ اَظْلَمُ مِمَّنْ ذُکِّرَ بِآیَاتِ رَبِّهِ فَاَعْرَضَ عَنْهَا وَ نَسِیَ مَا قَدَّمَتْ یَدَاهُ اِنَّا جَعَلْنَا عَلَی قُلُوبِهِمْ اَکِنَّةً اَنْ یَفْقَهُوهُ وَ فِی آذَانِهِمْ وَقْراً وَ اِنْ تَدْعُهُمْ اِلَی الْهُدَی فَلَنْ یَهْتَدُوا اِذاً اَبَداً. (علویه، ص: ۲۵۲, س:۴)
اِنّا جَعَلْنا عَلَی قُلُوبِهِمْ اَکِنَّةً اَنْ یَفْقَهُوهُ وَ فی آذانِهِمْ وَقْراً وَ اِنْ تَدْعُهُمْ اِلَی الْهُدَی فَلَنْ یَهْتَدُوا اِذا اَبَداً. (سجادیه، ص: ۶۰, س:۷)
اِنّا جَعَلْنا عَلَی قُلُوبِهِمْ اَکِنَّةً اَنْ یَفْقَهُوهُ وَ فی آذانِهِمْ وَقْراً وَ اِنْ تَدْعُهُمْ اِلَی الْهُدَی فَلَنْ یَهْتَدُوا اِذا اَبَداً. (سجادیه، ص: ۳۷۱, س:۶)
وَ لَمْ تَتْرُکْ عِبادَکَ هَمَلاً وَ لَا سُدیً، وَ لَمْ تَدَعْهُمْ بِغَیْرِ بَیانٍ وَ لَا هُدیً، وَ لَمْ تَدْعُهُمْ اِلَّا اِلَی الطّاعَةِ، وَ لَمْ تَرْضَ مِنْهُمْ بِالْجَهالَةِ وَ الْاِضاعَةِ. (سجادیه، ص: ۴۶۲, س:۸)
وَ مَنْ اَظْلَمُ مِمَّنْ ذُکِّرَ بِآیَاتِ رَبِّهِ فَاَعْرَضَ عَنْهَا وَ نَسِیَ مَا قَدَّمَتْ یَدَاهُ اِنَّا جَعَلْنَا عَلَی قُلُوبِهِمْ اَکِنَّةً اَنْ یَفْقَهُوهُ وَ فِی آذَانِهِمْ وَقْراً وَ اِنْ تَدْعُهُمْ اِلَی الْهُدَی فَلَنْ یَهْتَدُوا اِذاً اَبَداً. (صادقیه، ص: ۱۷۳, س:۴)
اِنّا جَعَلْنا عَلَی قُلُوبِهِمْ اَکِنَّةً اَنْ یَفْقَهُوهُ وَ فی آذانِهِمْ وَقْراً وَ اِنْ تَدْعُهُمْ اِلَی الْهُدَی فَلَنْ یَهْتَدُوا اِذا اَبَداً. (صادقیه، ص: ۳۲۶, س:۲)
وَ مَنْ اَظْلَمُ مِمَّنْ ذُکِّرَ بِآیَاتِ رَبِّهِ فَاَعْرَضَ عَنْهَا وَ نَسِیَ مَا قَدَّمَتْ یَدَاهُ اِنَّا جَعَلْنَا عَلَی قُلُوبِهِمْ اَکِنَّةً اَنْ یَفْقَهُوهُ وَ فِی آذَانِهِمْ وَقْراً وَ اِنْ تَدْعُهُمْ اِلَی الْهُدَی فَلَنْ یَهْتَدُوا اِذاً اَبَداً. (عسکریه، ص: ۲۱۸, س:۵)
وَ لَمْ تَتْرُکْ عِبادَکَ هَمَلاً وَ لَا سُدیً، وَ لَمْ تَدَعْهُمْ بِغَیْرِ بَیانٍ وَ لَا هُدیً، وَ لَمْ تَدْعُهُمْ اِلَّا اِلَی الطّاعَةِ، وَ لَمْ تَرْضَ مِنْهُمْ بِالْجَهالَةِ وَ الْاِضاعَةِ. (سجادیه، ص: ۴۶۲, س:۸)