الاول

ریشه: اول (ا.و.ل)
کلمات: الْأَوَّلُ، الْأَوَّلِ
۷۵ مورد یافت شد

الْأَوَّلُ

الْاَوَّلُ الْآخِرُ. (نبویه، ص: ۱۳۷, س:۵)

الْاَوَّلُ الْآخِرُ. (نبویه، ص: ۱۴۹, س:۶)

سُبْحَانَکَ اَنْتَ اللَّهُ الْاَوَّلُ الْآخِرُ. (نبویه، ص: ۱۶۳, س:۱۷)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ. (نبویه، ص: ۱۸۷, س:۱۴)

الْاَوَّلُ الْآخِرُ. (نبویه، ص: ۱۹۶, س:۴)

اَسْاَلُکَ بِاسْمِکَ یَا لَا اِلَهَ اِلَّا اَنْتَ الْاَوَّلُ بِغَیْرِ تَکْوِینٍ. (نبویه، ص: ۲۰۴, س:۳)

اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَیْسَ بَعْدَکَ شَیْءٌ. (نبویه، ص: ۲۸۸, س:۲)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَا شَیْءَ قَبْلَکَ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَا شَیْءَ بَعْدَکَ. (نبویه، ص: ۳۱۸, س:۱۲)

هُوَ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ وَ الظَّاهِرُ وَ الْبَاطِنُ وَ هُوَ بِکُلِّ شَیْءٍ عَلِیمٌ. (نبویه، ص: ۳۵۹, س:۹)

هُوَ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ، وَ الظَّاهِرُ وَ الْبَاطِنُ. (نبویه، ص: ۳۷۷, س:۸)

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِی هُوَ الْاَوَّلُ، لَا بَدِیءَ مِمَّا، وَ لَا بَاطِنَ فِیمَا، وَ لَا یَزَالُ مَهْمَا، وَ لَا مُمَازِجَ مَعَمَا، وَ لَا خَیَالَ وَهْماً. (علویه، ص: ۴۳, س:۱۳)

فَتَبَارَکَ اللَّهُ الَّذِی لَا یَبْلُغُهُ بُعْدُ الْهِمَمِ، وَ لَا یَنَالُهُ حُسْنُ الْفِطَنِ، الْاَوَّلُ الَّذِی لَا غَایَةَ لَهُ فَیَنْتَهِیَ، وَ لَا آخِرَ لَهُ فَیَنْقَضِیَ. (علویه، ص: ۵۲, س:۱۸)

اَنْتَ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ وَ الظَّاهِرُ وَ الْبَاطِنُ وَ اَنْتَ عَلَی کُلِّ شَیْءٍ قَدِیرٌ فَاجْعَلْنِی اَوَّلَ التَّایِبِینَ، وَ مِمَّنْ یُرْوَی مِنْ حَوْضِ نَبِیِّکَ یَوْمَ الْقِیَامَةِ. (علویه، ص: ۷۹, س:۱۵)

اللَّهُمَّ اَنْتَ اللَّهُ وَ اَنْتَ ... الْاَوَّلُ الْآخِرُ الظَّاهِرُ الْبَاطِنُ الْحَمِیدُ الْمَجِیدُ الْمُبْدِیُ الْمُعِیدُ الْوَدُودُ، الشَّهِیدُ الْقَدِیمُ الْعَلِیُّ الصَّادِقُ الرَّوُوفُ الرَّحِیمُ الشَّکُورُ الْغَفُورُ الْعَزِیزُ الْحَکِیمُ. (علویه، ص: ۸۸, س:۱۷)

الْاَوَّلُ غَیْرُ مَوْصُوفٍ وَ الْبَاقِی بَعْدَ فَنَاءِ الْخَلْقِ. (علویه، ص: ۲۱۲, س:۱۰)

هُوَ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ وَ الظَّاهِرُ وَ الْبَاطِنُ وَ هُوَ بِکُلِّ شَیْءٍ عَلِیمٌ. (علویه، ص: ۳۰۸, س:۴)

لَا اِلَهَ اِلَّا اَنْتَ الْاَوَّلُ قَبْلَ خَلْقِکَ، وَ الْآخِرُ بَعْدَهُمْ، وَ الظَّاهِرُ فَوْقَهُمْ وَ الْقَاهِرُ لَهُمْ، وَ الْقَادِرُ مِنْ وَرَایِهِمْ، وَ الْقَرِیبُ مِنْهُمْ. (علویه، ص: ۳۱۵, س:۱۱)

لَا اِلَهَ اِلَّا اللَّهُ الْاَوَّلُ الْآخِرُ الظَّاهِرُ الْبَاطِنُ، الْمُغِیثُ الْقَرِیبُ الْمُجِیبُ. (علویه، ص: ۳۲۶, س:۱۱)

لَا اِلَهَ اِلَّا اللَّهُ الصَّادِقُ الْاَوَّلُ الْعَالِمُ الْاَعْلَی. (علویه، ص: ۳۲۶, س:۱۳)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَا شَیْءَ قَبْلَکَ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَا شَیْءَ بَعْدَکَ. (علویه، ص: ۳۵۳, س:۱۱)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَیْسَ بَعْدَکَ شَیْءٌ. (علویه، ص: ۳۵۵, س:۲)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَا شَیْءَ قَبْلَکَ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَا شَیْءَ بَعْدَکَ. (علویه، ص: ۳۸۰, س:۱۰)

بَلْ اَنْتَ الْفَرْدُ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ وَ الْبَاطِنُ وَ الظَّاهِرُ ذُو الْعِزِّ الْقَاهِرِ جَزِیلُ الْعَطَاءِ جَلِیلُ الثَّنَاءِ سَابِغُ النَّعْمَاءِ دَایِمُ الْبَقَاءِ اَحَقُّ مَنْ تَجَاوَزَ وَ عَفَی عَمَّنْ ظَلَمَ وَ اَسَاءَ بِکُلِّ لِسَانٍ. (علویه، ص: ۳۸۸, س:۱۷)

وَ اَنْتَ ... الْاَوَّلُ، وَ الْآخِرُ، وَ الظَّاهِرُ، وَ الْبَاطِنُ، اَجَلُّ، وَ اَعَزُّ، وَ اَرْاَفُ، وَ اَکْرَمُ مِنْ اَنْ تَرُدَّ مَنْ اَمَّلَکَ وَ رَجَاکَ وَ طَمِعَ فِیمَا عِنْدَکَ. (علویه، ص: ۴۱۰, س:۶)

اَعْتَمِدُ عَلَیْکَ ... لِاَنَّکَ الْاَوَّلُ الَّذِی ابْتَدَاْتَ الْابْتِدَاءَ، فَکَوَّنْتَهُ بِاَیْدِی تَلَطُّفِکَ، فَاسْتَکَانَ عَلَی مَشِیَّتِکَ مُنْشَاً، کَمَا اَرَدْتَ بِاِحْکَامِ التَّقْدِیرِ وَ حُسْنِ التَّدبِیرِ. (علویه، ص: ۴۱۵, س:۴)

اَنْتَ الْفَرْدُ الْوَاحِدُ الدَّایِمُ، الْاَوَّلُ الْآخِرُ، وَ الْعَالِمُ الْاَحَدُ الصَّمَدُ الْقَایِمُ الَّذِی لَمْ تَلِدْ وَ لَمْ تُولَدْ وَ لَمْ یَکُنْ لَکَ کُفُواً اَحَدٌ، لَا تُنَالُ بِوَصْفٍ وَ لَا تُدْرَکُ بِوَهْمٍ. (علویه، ص: ۴۱۸, س:۱)

اَسْاَلُکَ یَا مَلِکَ الْمُلُوکِ الْاَوَّلُ الْقَدِیمُ الْاَبَدِیُّ الَّذِی لَا یَزُولُ وَ لَا یَحُولُ. (علویه، ص: ۴۹۱, س:۵)

اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَیْسَ بَعْدَکَ شَیْءٌ. (فاطمیه، ص: ۲۰, س:۸)

اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَیْسَ بَعْدَکَ شَیْءٌ. (فاطمیه، ص: ۲۹, س:۱۷)

اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَیْسَ بَعْدَکَ شَیْءٌ، وَ الظَّاهِرُ فَلَیْسَ فَوْقَکَ شَیْءٌ، وَ الْبَاطِنُ فَلَیْسَ دُونَکَ شَیْءٌ. (فاطمیه، ص: ۳۰, س:۵)

هُوَ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ، وَ الظَّاهِرُ وَ الْبَاطِنُ. (فاطمیه، ص: ۳۵, س:۱)

وَ لَا اِلَهَ اِلَّا اللَّهُ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ. (فاطمیه، ص: ۵۹, س:۵)

وَ الاَوَّلُ بِلا زَوالٍ، وَ الدّایِمُ بِلا فَناءٍ، وَ الْقایِمُ بِلَا عَناءٍ، وَ الْباقی بِلَا نِهایَةٍ، وَ الْمُبْدِیُ بِلَا اَمَدٍ. (سجادیه، ص: ۲۱, س:۱۳)

وَ الاَوَّلُ بِلَا زَوَالٍ، وَ الدَّایِمُ بِلَا فَناءٍ، وَ الْقَایِمُ بِلَا عَناءٍ، وَ الْمُوْمِنُ بِلَا نِهَایَةٍ، وَ الْمُبْدِیُ بِلَا اَمَدٍ، وَ الصَّانِعُ بِلَا اَحَدٍ، وَ الرَّبُّ بِلَا شَریکٍ. (سجادیه، ص: ۲۶, س:۵)

کَذلِکَ اَنْتَ اللّه ُ الاَوَّلُ فی اَوَّلِیَّتِکَ، وَ علی ذلِکَ اَنْتَ دایِمٌ لَا تَزُولُ. (سجادیه، ص: ۱۶۹, س:۱)

وَ اَنْتَ اللّه ُ لَا اِلهَ اِلَّا اَنْتَ الاَوَّلُ قَبْلَ کُلِّ اَحَدٍ، وَ الْآخِرُ بَعْدَ کُلِّ عَدَدٍ. (سجادیه، ص: ۳۱۷, س:۵)

حَمْداً یُسْتَدامُ بِهِ الاَوَّلُ، وَ یُسْتَدْعی بِه دَوامُ الْآخِرِ. (سجادیه، ص: ۳۲۰, س:۲)

وَ اَنْتَ الاَوَّلُ اَعَزُّ وَ اَجَلُّ مِنْ اَنْ تَرُدَّ مَنْ اَمَّلَکَ وَ رَجاکَ، وَ طَمِعَ فیما قِبَلَکَ. (سجادیه، ص: ۵۴۲, س:۱۴)

لِاَنَّکَ اَنْتَ الاَوَّلُ الَّذِی ابْتَدَاْتَ الْاِبْتِداءَ فَکَوَّنْتَهُ. (سجادیه، ص: ۵۴۸, س:۱۷)

اَنْتَ الْفَرْدُ الاَوَّلُ الْآخِرُ الْعالِمُ الاَحَدُ الصَّمَدُ، وَ الْقایِمُ الَّذی لَمْ یَلِدْ وَ لَمْ یُولَدْ وَ لَمْ یَکُنْ لَهُ کُفُواً اَحَدٌ. (سجادیه، ص: ۵۵۲, س:۳)

اَنْتَ الاَوَّلُ وَ الْآخِرُ وَ الْمَلِکُ الْقاهِرُ، ذُو الْعِزَّةِ وَ الْقُدْرَةِ، جَزیلُ الْعَطایا. (سجادیه، ص: ۵۵۸, س:۶)

اللّهُمَّ اَنْتَ الاَوَّلُ فَلا شَیْءَ قَبْلَکَ. (سجادیه، ص: ۶۰۷, س:۱)

وَ اَنْتَ یَا اللَّهُ الْآخِرُ کَمَا اَنْتَ الْاَوَّلُ. (باقریه، ص: ۹۰, س:۱۶)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ، وَ اَنْتَ الْآخِرُ فَلَیْسَ بَعْدَکَ شَیْءٌ. (صادقیه، ص: ۱۴۰, س:۱۸)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ الْقَدِیمُ وَ الْآخِرُ الدَّایِمُ وَ الدَّیَّانُ یَوْمَ الدِّینِ تَفْعَلُ مَا تَشَاءُ بِلَا مُغَالَبَةٍ وَ تُعْطِی مَنْ تَشَاءُ بِلَا مَنٍّ وَ تَقْضِی مَا تَشَاءُ بِلَا ظُلْمٍ وَ تُدَاوِلُ الْاَیَّامَ بَیْنَ النَّاسِ وَ یَرْکَبُونَ طَبَقاً عَنْ طَبَقٍ. (صادقیه، ص: ۳۰۱, س:۱۵)

اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ. (صادقیه، ص: ۴۱۳, س:۲)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ فَلَیْسَ قَبْلَکَ شَیْءٌ. (صادقیه، ص: ۴۳۱, س:۴)

الْاَوَّلُ قَبْلَ کُلِّ شَیْءٍ، وَ الْآخِرُ بَعْدَ کُلِّ شَیْءٍ. (صادقیه، ص: ۴۴۴, س:۱۷)

وَ لَا اِلَهَ اِلَّا اللَّهُ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ. (صادقیه، ص: ۴۸۶, س:۱۶)

الْاَوَّلُ قَبْلَ کُلِّ شَیْءٍ، وَ الْآخِرُ بَعْدَ کُلِّ شَیْءٍ. (صادقیه، ص: ۵۴۰, س:۱۱)

سَجَدَ وَجْهِی لَکَ تَعَبُّداً وَ رِقّاً، وَ لَا اِلَهَ اِلَّا اَنْتَ حَقّاً حَقّاً، الْاَوَّلُ قَبْلَ کُلِّ شَیْءٍ، وَ الْآخِرُ بَعْدَ کُلِّ شَیْءٍ. (صادقیه، ص: ۶۱۷, س:۱۶)

اَنْتَ اللَّهُ لَا اِلَهَ اِلَّا اَنْتَ، الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ، وَ الظَّاهِرُ وَ الْبَاطِنُ. (کاظمیه، ص: ۱۳۱, س:۱۶)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ بِلَا اَوَّلِیَّةٍ مَعْدُودَةٍ، وَ الْآخِرُ بِلَا آخِرِیَّةٍ مَحْدُودَةٍ. (جوادیه، ص: ۱۵۳, س:۳)

وَ اَسْاَلُکَ بِاَنَّکَ اللَّهُ الْاَوَّلُ قَبْلَ کُلِّ شَیْءٍ، وَ الْآخِرُ بَعْدَ کُلِّ شَیْءٍ وَ الْبَاطِنُ دُونَ کُلِّ شَیْءٍ، الضَّارُّ النَّافِعُ الْحَکِیمُ الْعَلِیمُ. (عسکریه، ص: ۲۱۶, س:۱۲)

وَ اَنَّکَ الْاَوَّلُ وَ الْآخِرُ، وَ الظَّاهِرُ وَ الْباطِنُ. (مهدویه، ص: ۲۶۴, س:۱۸)

الْاَوَّلُ بِغَیْرِ اَوَّلٍ، وَ الْآخِرُ بِغَیْرِ آخِرٍ. (مهدویه، ص: ۳۳۱, س:۷)

اللَّهُمَّ اَنْتَ الْاَوَّلُ بِلَا اَوَّلِیَّةٍ ... وَ اَیِّدِ اللَّهُمَّ الَّذِینَ آمَنُوا عَلَی عَدُوِّکَ وَ عَدُوِّ اَوْلِیَایِکَ، فَاَصْبَحُوا ظَاهِرِینَ، وَ اِلَی الْحَقِّ دَاعِینَ، وَ لِلْاِمَامِ الْمُنْتَظَرِ الْقَایِمِ بِالْقِسْطِ تَابِعِینَ. (مهدویه، ص: ۳۴۹, س:۱۸)

لَا اِلَهَ اِلَّا اللَّهُ ... الْاَوَّلُ بِغَیْرِ اَوَّلٍ، وَ الْآخِرُ بِغَیْرِ آخِرٍ، الظَّاهِرُ عَلَی کُلِّ شَیْءٍ بِقُدْرَتِهِ، الْبَاطِنُ دُونَ کُلِّ شَیْءٍ بِعِلْمِهِ وَ لُطْفِهِ. (مزار، ص: ۲۴۰, س:۷)

الْأَوَّلِ

الْاَوَّلِ الْقَدِیمِ. (نبویه، ص: ۱۳۷, س:۳)

الْاَوَّلِ الْقَدِیمِ. (نبویه، ص: ۱۴۹, س:۴)

اللَّهُمَّ اِنِّی اَسْاَلُکَ ... بِالِاسْمِ الْمَخْزُونِ الْمَکْنُونِ فِی عِلْمِهِ الْمُحِیطِ بِعَرْشِهِ، الطُّهْرِ الطَّاهِرِ الْمُطَهَّرِ الْمُبَارَکِ الْقُدُّوسِ السَّلَامِ الْمُوْمِنِ الْمُهَیْمِنِ الْعَزِیزِ الْجَبَّارِ الْمُتَکَبِّرِ الْخَالِقِ الْبَارِیِ الْمُصَوِّرِ، الْاَوَّلِ الْآخِرِ الظَّاهِرِ الْبَاطِنِ. (نبویه، ص: ۲۳۵, س:۱۹)

الْحَمْدُ لِلَّهِ الْاَوَّلِ وَ الْآخِرِ، وَ الظَّاهِرِ وَ الْبَاطِنِ، الْقَایِمِ الدَّایِمِ الْحَلِیمِ الْکَرِیمِ. (نبویه، ص: ۴۱۴, س:۵)

الْحَمْدُ لِلَّهِ الْاَوَّلِ قَبْلَ کُلِّ اَوَّلٍ، وَ الْآخِرِ بَعْدَ کُلِّ آخِرٍ، وَ بِاَوَّلِیَّتِهِ وَجَبَ اَنْ لَا اَوَّلَ لَهُ، وَ بِآخِرِیَّتِهِ وَجَبَ اَنْ لَا آخِرَ لَهُ. (علویه، ص: ۴۴, س:۶)

الْحَمْدُ لِلَّهِ الْاَوَّلِ فَلَا شَیْءَ قَبْلَهُ، وَ الْآخِرِ فَلَا شَیْءَ بَعْدَهُ، وَ الظَّاهِرِ فَلَا شَیْءَ فَوْقَهُ، وَ الْبَاطِنِ فَلَا شَیْءَ دُونَهُ. (علویه، ص: ۴۴, س:۸)

اللَّهُمَّ بِاسْمِکَ الْعَظِیمِ، وَ مُلْکِکَ الْاَوَّلِ الْقَدِیمِ. (علویه، ص: ۲۴۹, س:۴)

لَا اِلهَ اِلَّا هُوَ ... اللَّطِیفِ الَّذِی لَا یَخْفَی عَلَیْهِ شَیْءٌ، وَ الْوَاسِعِ الَّذِی لَا یُعْجِزُهُ شَیْءٌ وَ الْمُعْطِی مَا یَشَاءُ لِمَنْ یَشَاءُ، وَ الْاَوَّلِ الَّذِی لَا یُسْبَقُ، وَ الْآخِرِ الَّذِی لَا یُدْرَکُ. (علویه، ص: ۲۸۰, س:۱۵)

سُبْحَانَ اللَّهِ ... الْاَوَّلِ الْآخِرِ، الْبَاطِنِ الظَّاهِرِ، الْوَلِیِّ الْحَمِیدِ النَّصِیرِ. (علویه، ص: ۲۸۳, س:۱۵)

الْحَمْدُ لِلَّهِ الْقَایِمِ الدَّایِمِ الْحَکِیمِ الْکَرِیمِ، الْاَوَّلِ الْآخِرِ الظَّاهِرِ الْبَاطِنِ الْوَاحِدِ الْاَحَدِ الْفَرْدِ الصَّمَدِ الَّذِی لَمْ یَلِدْ وَ لَمْ یُولَدْ، وَ لَمْ یَکُنْ لَهُ کُفُواً اَحَدٌ. (علویه، ص: ۲۸۵, س:۷)

وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ الْاَوَّلِ فَلَا یَکُونُ کَایِنٌ قَبْلَهُ، وَ الْآخِرِ فَلَا شَیْءَ بَعْدَهُ، وَ هُوَ الْبَاقِی الدَّایِمُ بِغَیْرِ غَایَةٍ وَ لَا فَنَاءٍ. (علویه، ص: ۲۹۶, س:۱۲)

سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِیمِ، الْاَوَّلِ الْآخِرِ الظَّاهِرِ الْبَاطِنِ الَّذِی هُوَ عَلَی کُلِّ شَیْءٍ قَدِیرٌ، وَ بِکُلِّ شَیْءٍ عَلِیمٌ. (علویه، ص: ۳۱۰, س:۶)

صَلِّ اللَّهُمَّ عَلَی الدَّلِیلِ اِلَیْکَ فِی اللَّیْلِ الْاَلْیَلِ وَ الْمَاسِکِ مِنْ اَسْبَابِکَ بِحَبْلِ الشَّرَفِ الْاَطْوَلِ، وَ النَّاصِعِ الْحَسَبِ فِی ذِرْوَةِ الْکَاهِلِ الْاَعْبَلِ وَ الثَّابِتِ الْقَدَمِ عَلَی زَحَالِیفِهَا فِی الزَّمَنِ الْاَوَّلِ، وَ عَلَی آلِهِ الْاَخْیَارِ الْمُصْطَفَیْنَ الْاَبْرَارِ. (علویه، ص: ۴۳۷, س:۱۴)

الْحَمْدُ للّه ِ الاَوَّلِ بِلا اَوَّلٍ کَانَ قَبْلَهُ، وَ الْآخِرِ بِلا آخِرٍ یَکُونُ بَعْدَهُ. (سجادیه، ص: ۱۷, س:۳)

اَلْحَمْدُ لِلّه ِ الاَوَّلِ قَبْلَ الْاِنْشاءِ وَ الْاِحْیاءِ، وَ الْآخِرِ بَعْدَ فَناءِ الاَشْیاءِ. (سجادیه، ص: ۵۵۶, س:۱۳)

مُحَمَّدٌ النُّورُ الْاَوَّلِ، وَ عَلِیٌّ النُّورُ الثَّانِی، وَ الْاَیِمَّةُ الْاَبْرَارُ عُدَّةٌ لِلِقَاءِ اللَّهِ، وَ حِجَابٌ مِنْ اَعْدَاءِ اللَّهِ. (صادقیه، ص: ۲۲۳, س:۱۰)

لِلسَّفِیرِ الْاوَّلِ وَ الثَّانِی: وَفَّقَکُمَا اللَّهُ لِطَاعَتِهِ، وَ ثَبَّتَکُمَا عَلَی دِینِهِ وَ اَسْعَدَکُمَا بِمَرْضَاتِهِ. (مهدویه، ص: ۳۳۵, س:۱۱)