بِشَجَرَةِ طُوبَی، بِسِدْرَةِ الْمُنْتَهَی، بِجَنَّةِ الْمَاْوَی. (نبویه، ص: ۲۶۰, س:۵)
فَاِنْ تَکُ رَبِّی رَاضِیاً عَنِّی فَطُوبَی ثُمَّ طُوبَی لِی، وَ اِنْ تَکُنِ الْاُخْرَی فَیَا حَسْرَتَی. (نبویه، ص: ۳۱۰, س:۱۷)
اَ تَقُولُ یَا مَوْلَایَ لِدُعَایِی: نَعَمْ اَمْ تَقُولُ: لَا؟ فَاِنْ قُلْتَ: نَعَمْ فَذَلِکَ ظَنِّی بِکَ فَطُوبَی لِی اَنَا السَّعِیدُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَغْبُوطُ طُوبَی لِی اَنَا الْغَنِیُّ طُوبَی لِی اَنَا الْمَرْحُومُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَقْبُولُ. (علویه، ص: ۱۱۹, س:۴)
اَ تَقُولُ یَا مَوْلَایَ لِدُعَایِی: نَعَمْ اَمْ تَقُولُ: لَا؟ فَاِنْ قُلْتَ: نَعَمْ فَذَلِکَ ظَنِّی بِکَ فَطُوبَی لِی اَنَا السَّعِیدُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَغْبُوطُ طُوبَی لِی اَنَا الْغَنِیُّ طُوبَی لِی اَنَا الْمَرْحُومُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَقْبُولُ. (علویه، ص: ۱۱۹, س:۴)
اَ تَقُولُ یَا مَوْلَایَ لِدُعَایِی: نَعَمْ اَمْ تَقُولُ: لَا؟ فَاِنْ قُلْتَ: نَعَمْ فَذَلِکَ ظَنِّی بِکَ فَطُوبَی لِی اَنَا السَّعِیدُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَغْبُوطُ طُوبَی لِی اَنَا الْغَنِیُّ طُوبَی لِی اَنَا الْمَرْحُومُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَقْبُولُ. (علویه، ص: ۱۱۹, س:۵)
اَ تَقُولُ یَا مَوْلَایَ لِدُعَایِی: نَعَمْ اَمْ تَقُولُ: لَا؟ فَاِنْ قُلْتَ: نَعَمْ فَذَلِکَ ظَنِّی بِکَ فَطُوبَی لِی اَنَا السَّعِیدُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَغْبُوطُ طُوبَی لِی اَنَا الْغَنِیُّ طُوبَی لِی اَنَا الْمَرْحُومُ طُوبَی لِی اَنَا الْمَقْبُولُ. (علویه، ص: ۱۱۹, س:۵)
یَا ذَا الْمَعَالِی عَلَیْکَ مُعْتَمَدِی طُوبَی لِمَنْ کُنْتَ اَنْتَ مَوْلَاهُ. (علویه، ص: ۱۴۶, س:۱۸)
طُوبَی لِمَنْ کَانَ نَادِماً اَرِقاً یَشْکُو اِلَی ذِی الْجَلَالِ بَلْوَاهُ. (علویه، ص: ۱۴۷, س:۱)
اَ تَقُولُ لِدُعَایِی: نَعَمْ، اَوْ تَقُولُ: لَا؟ وَ اِنْ قُلْتَ: نَعَمْ، کَمَا الظَّنُّ بِکَ، فَطُوبَی لِی اَنَا السَّعِیدُ، طُوبَی لِی اَنَا الْغَنِیُّ، طُوبَی لِی اَنَا الْمَرْحُومُ. (علویه، ص: ۴۰۴, س:۱۰)
اَ تَقُولُ لِدُعَایِی: نَعَمْ، اَوْ تَقُولُ: لَا؟ وَ اِنْ قُلْتَ: نَعَمْ، کَمَا الظَّنُّ بِکَ، فَطُوبَی لِی اَنَا السَّعِیدُ، طُوبَی لِی اَنَا الْغَنِیُّ، طُوبَی لِی اَنَا الْمَرْحُومُ. (علویه، ص: ۴۰۴, س:۱۱)
طُوبَی لِمَنْ کُنْتَ اَنْتَ مَوْلَاهُ، طُوبَی لِمَنْ کَانَ خَایِفاً اَرِقاً یَشْکُو اِلَی ذِی الْجَلَالِ بَلْوَاهُ، وَ مَا بِهِ عِلَّةٌ وَ لَا سُقْمٌ اَکْثَرَ مِنْ حُبِّهِ لِمَوْلَاهُ. (حسینیه، ص: ۱۱۵, س:۶)
طُوبَی لِمَنْ کُنْتَ اَنْتَ مَوْلَاهُ، طُوبَی لِمَنْ کَانَ خَایِفاً اَرِقاً یَشْکُو اِلَی ذِی الْجَلَالِ بَلْوَاهُ، وَ مَا بِهِ عِلَّةٌ وَ لَا سُقْمٌ اَکْثَرَ مِنْ حُبِّهِ لِمَوْلَاهُ. (حسینیه، ص: ۱۱۵, س:۷)
السَّلَامُ عَلَی شَجَرَةِ طُوبَی وَ سِدْرَةِ الْمُنْتَهَی. (مزار، ص: ۴۱, س:۳)
السَّلَامُ عَلَیْکَ یَا مَنْ لَهُ طُوبَی وَ حُسْنُ مَآبٍ وَ رَحْمَةُ اللَّهِ وَ بَرَکَاتُهُ. (مزار، ص: ۷۹, س:۲)
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِی جَعَلَ الْاَرْضَ کِفاتاً اَحْیاءً وَ اَمْواتاً الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِی مِنْهَا خَلَقَنَا وَ فِیهَا یُعِیدُنَا وَ عَلَیْهَا یَحْشُرُنَا طُوبَی لِمَنْ ذَکَرَ الْمَعَادَ وَ عَمِلَ لِلْحِسَابِ وَ قَنِعَ بِالْکَفَافِ وَ رَضِیَ عَنِ اللَّهِ بِذَلِکَ. (مزار، ص: ۳۵۵, س:۹)