الموید

ریشه: اید (ا.ی.د)
کلمات: الْمُؤَیَّدُ، الْمُؤَیَّدِ، الْمُؤَیِّدُ
۱۱ مورد یافت شد

الْمُؤَیَّدُ

وَ اَشْهَدُ اَنَّ مُحَمَّداً نَبِیُّهُ الْمُرْسَلُ، وَ وَلِیُّهُ الْمُفَضَّلُ، وَ شَهیدُهُ الْمُعَدَّلُ، الْمُوَیَّدُ بِالنُّورِ الْمُضِیءِ، وَ الْمُسَدَّدُ بِالاَمْرِ الْمَرْضِیِّ. (سجادیه، ص: ۴۳۸, س:۲)

خَابَ مَنْ نَاوَانِی، وَ هَلَکَ مَنْ عَادَانِی وَ اَنَا الْمُوَیَّدُ الْمَحْبُورُ الْمُظَفَّرُ الْمَنْصُورُ. (کاظمیه، ص: ۴۳, س:۱۰)

الْمُؤَیَّدِ

اَمِیرِ الْمُوْمِنِینَ عَلِیِّ بْنِ اَبِی طَالِبٍ عَبْدِ اللَّهِ وَ اَخِی رَسُولِهِ، وَ الصِّدِّیقِ الْاَکْبَرِ، وَ الْحُجَّةِ عَلَی بَرِیَّتِهِ، الْمُوَیَّدِ بِهِ نَبِیَّهُ وَ دِینَهُ الْحَقَّ الْمُبِینَ. (صادقیه، ص: ۵۰۲, س:۱۷)

اللَّهُمَّ اجْعَلْ اَفْضَلَ صَلَوَاتِکَ ... عَلَی سَیِّدِنَا مُحَمَّدٍ ... الْمُوَیَّدِ بِالنُّورِ الْمُضِیءِ وَ الْمُسَدَّدِ بِالْاَمْرِ الْمَرْضِیِّ. (هادویه، ص: ۱۶۷, س:۱۵)

اَسْاَلُکَ ... بِاَمِیرِ الْمُوْمِنِینَ عَلِیِّ بْنِ اَبِی طَالِبٍ الْمُفْتَرَضِ طَاعَتُهُ عَلَی الْقَرِیبِ وَ الْبَعِیدِ، الْمُوَیَّدِ بِنَصْرِکَ فِی کُلِّ مَوْقِفٍ مَشْهُودٍ. (عسکریه، ص: ۲۴۷, س:۶)

وَ اَتَقَرَّبُ اِلَیْکَ ... بِالْاِمَامِ الْاَمْجَدِ وَ الْبَابِ الْاَقْصَدِ وَ الطَّرِیقِ الْاَرْشَدِ وَ الْعَالِمِ الْمُوَیَّدِ یَنْبُوعِ الْحِکَمِ وَ مِصْبَاحِ الظُّلَمِ سَیِّدِ الْعَرَبِ وَ الْعَجَمِ الْهَادِی اِلَی الرَّشَادِ وَ الْمُوَفَّقِ بِالتَّاْیِیدِ وَ السَّدَادِ مَوْلَانَا مُحَمَّدِ بْنِ عَلِیٍّ الْجَوَادِ. (مهدویه، ص: ۲۸۸, س:۱۷)

اَسْاَلُکَ بِمُحَمَّدٍ رَسُولِکَ الْمُوَیَّدِ بِالْمُعْجِزَاتِ، الْمَبْعُوثِ بِمُحْکَمِ الْآیَاتِ. (مهدویه، ص: ۳۵۶, س:۶)

السَّلَامُ عَلَی الْمَنْصُورِ الْمُوَیَّدِ. (مزار، ص: ۶۴, س:۱۲)

السَّلَامُ عَلَی الْمَنْصُورِ الْمُوَیَّدِ. (مزار، ص: ۷۷, س:۳)

اللَّهُمَّ اجْعَلْ اَفْضَلَ صَلَوَاتِکَ عَلَی سَیِّدِنَا مُحَمَّدٍ ... الْمُوَیَّدِ بِالنُّورِ الْمُضِیءِ وَ الْمُسَدَّدِ بِالْاَمْرِ الْمَرْضِیِّ الْمَعْصُومِ مِنْ کُلِّ خَطَاٍ وَ زَلَلٍ، الْمُنَزَّهِ مِنْ کُلِّ دَنَسٍ وَ خَطَلٍ وَ الْمَبْعُوثِ بِخَیْرِ الْاَدْیَانِ وَ الْمِلَلِ. (مزار، ص: ۳۱۷, س:۱۰)

الْمُؤَیِّدُ

اَللّهُمَّ اَنْتَ الْوَلِیُّ الْمُرْشِدُ، وَ الْغَنِیُّ الْمُرْفِدُ، وَ الْعَوْنُ الْمُوَیِّدُ، الرّاحِمُ الْغَفُورُ، وَ الْعاصِمُ الْمُجیرُ، وَ الْقاصِمُ الْمُبیرُ، وَ الْخالِقُ الْحَکیمُ، وَ الرّازِقُ الْکَریمُ، وَ السّابِقُ الْقَدیمُ. (سجادیه، ص: ۴۳۶, س:۹)