فَمَنِ الْمَوْثُوقُ بِه عَلَی اِبْلاغِ الْحُجَّةِ، وَ تَاْویلِ الْحِکْمَةِ اِلَّا اَهْلُ الْکِتابِ، وَ اَبْناءُ اَیِمَّةِ الْهُدَی، وَ مَصابیحُ الدُّجَی الَّذینَ احْتَجَّ اللّه ُ بِهِمْ عَلَی عِبادِه، وَ لَمْ یَدَعِ الْخَلْقَ سُدیً مِنْ غَیْرِ حُجَّةٍ؟! (سجادیه، ص: ۵۲۴, س:۱۳)
اللَّهُمَّ اِنَّا عَبِیدُکَ وَ اَبْنَاءُ عَبِیدِکَ. (صادقیه، ص: ۵۶۳, س:۱۹)
اَیْنَ الْحَسَنُ، اَیْنَ الْحُسَیْنُ، اَیْنَ اَبْنَاءُ الْحُسَیْنِ، صالِحٌ بَعْدَ صَالِحٍ وَ صَادِقٌ بَعْدَ صَادِقٍ؟ (مهدویه، ص: ۳۱۵, س:۱۰)
یَا مَوَالِیَّ فَلَوْ عَایَنَکُمُ الْمُصْطَفَی وَ سِهَامُ الْاُمَّةِ مُعْرِقَةٌ فِی اَکْبَادِکُمْ وَ رِمَاحُهُمْ مُشْرَعَةٌ فِی نُحُورِکُمْ وَ سُیُوفُهَا مُولَغَةٌ فِی دِمَایِکُمْ یَشْفِی اَبْنَاءُ الْعَوَاهِرِ غَلِیلَ الْفِسْقِ مِنْ وَرَعِکُمْ وَ غَیْظَ الْکُفْرِ مِنْ اِیمَانِکُمْ. (مزار، ص: ۳۳۲, س:۱۳)
شَمْلُکُمْ عَبَادِیدُ تُفْنِیهِمُ الْعَبِیدُ وَ اَبْنَاءُ الْعَبِیدِ. (مزار، ص: ۳۳۳, س:۴)
اَیْنَ الطَّالِبُ بِذُحُولِ الْاَنْبِیَاءِ وَ اَبْنَاءِ الْاَنْبِیَاءِ؟ (مهدویه، ص: ۳۱۶, س:۱۰)
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَی اَبْنَاءِ رَسُولِکَ. (مزار، ص: ۲۹۱, س:۱۲)