اَسْاَلُکَ بِحَقِّ الْاسْمِ الَّذِی دَعَاکَ بِهِ هُودٌ عَلَیْهِ السَّلَامُ فَاسْتَجَبْتَ لَهُ وَ اَهْلَکْتَ عَاداً عَلَیْکَ یَا رَبِّ. (نبویه، ص: ۲۹۵, س:۶)
یَا مَنْ اَهْلَکَ عَاداً الْاُولَی، وَ ثَمُودَ، فَمَا اَبْقَی، وَ قَوْمَ نُوحٍ مِنْ قَبْلُ، اِنَّهُمْ کَانُوا هُمْ اَظْلَمَ وَ اَطْغَی، وَ الْمُوْتَفِکَةَ اَهْوَی. (علویه، ص: ۲۰۹, س:۹)
یَا مَنْ اَهْلَکَ عَاداً الْاُولَی، وَ ثَمُودَ، فَمَا اَبْقَی، وَ قَوْمَ نُوحٍ مِنْ قَبْلُ، اِنَّهُمْ کَانُوا هُمْ اَظْلَمَ وَ اَطْغَی، وَ الْمُوْتَفِکَةَ اَهْوَی. (حسینیه، ص: ۱۲۰, س:۴)
اَللّهُمَّ اَهْلِکْهُ (مَنْ یُوْذینی) هَلاکاً عاجِلاً، کَما اَهْلَکْتَ عاداً و ثَمُودَ. (سجادیه، ص: ۳۷۳, س:۴)
یَا مَنْ اَهْلَکَ عاداً الْاُولی، وَ ثَمُودَ فَما اَبْقی، وَ قَوْمَ نُوحٍ مِنْ قَبْلُ اِنَّهُمْ کَانُوا هُمْ اَظْلَمَ وَ اَطْغی، وَ الْمُوْتَفِکَةَ اَهْوی، فَغَشَّاها ما غَشَّی. (صادقیه، ص: ۳۰۵, س:۶)
(دُعَاءُ نَبِیٍّ کَانَ عَلَی عَهْدِ عَادٍ (ع)): یَا رَبِّ مَا ذَا عَلَیْکَ اَنْ تُرْضِیَ کُلَّ مَنْ کَانَ لَهُ عِنْدِی تَبِعَة. (صادقیه، ص: ۷۱۳, س:۱۷)