طسم، تِلْکَ آیَاتُ الْکِتَابِ الْمُبِینِ، لَعَلَّکَ بَاخِعٌ نَفْسَکَ اَلَّا یَکُونُوا مُوْمِنِینَ، اِنْ نَشَاْ نُنَزِّلْ عَلَیْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ آیَةً فَظَلَّتْ اَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِینَ. (علویه، ص: ۲۷۱, س:۱۷)
طسم، تِلْکَ آیَاتُ الْکِتَابِ الْمُبِینِ، لَعَلَّکَ بَاخِعٌ نَفْسَکَ اَلَّا یَکُونُوا مُوْمِنِینَ، اِنْ نَشَاْ نُنَزِّلْ عَلَیْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ آیَةً فَظَلَّتْ اَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِینَ. (سجادیه، ص: ۳۷۱, س:۱۱)
تَحَصَّنْتُ بِ الم وَ بِ کهیعص وَ بِ طه وَ بِ طسم وَ بِ حم وَ بِ حمعسق وَ ن وَ بِ طس وَ بِ ق وَ الْقُرْآنِ الْمَجِیدِ وَ اِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِیمٌ. (جوادیه، ص: ۱۳۰, س:۹)