وَ اقْبَلْ رَبِّ تَوْبَتِی، فَاِنَّهَا بِصِدْقٍ مِنْ اِخْلَاصِ نِیَّتِی، وَ مَحْضٍ مِنْ تَصْحِیحِ بَصِیرَتِی، وَ احْتِفَالٍ فِی طَوِیَّتِی وَ اجْتِهَادٍ فِی نَقَاءِ سَرِیرَتِی، وَ تَثْبِیتِ اِنَابَتِی، وَ مُسَارَعَةٍ اِلَی اَمْرِکَ بِطَاعَتِی. (جوادیه، ص: ۱۲۱, س:۲)
لَا تَحْفِلُ بِالنَّوَایِبِ، وَ لَا تَهِنُ عِنْدَ الشَّدَایِدِ، وَ لَا تَحْجُمُ عَنْ مُحَارِبٍ، اَفِکَ مَنْ نَسَبَ غَیْرَ ذَلِکَ وَ افْتَرَی بَاطِلاً عَلَیْکَ، وَ اَوْلَی لِمَنْ عَنَدَ عَنْکَ. (مزار، ص: ۸۹, س:۴)
مَلْعُونٌ، مَلْعُونٌ، مَنْ سَمَّانِی فِی مَحْفِلٍ مِنَ النَّاس. (مهدویه، ص: ۳۴۲, س:۵)